تغييرات هامه ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد بعد هزيمتة مع ليستر

تغييرات هامه ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد بعد هزيمتة مع ليستر


مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، تحدث قائلا، ربما يكون مضطرا لإجراء تغييرات في خطتة لتحقيق توازن في فريقه ووضع حدا للمستوى الغير جيد بعد هزيمتة بنتيجى ( 2 - 4 ) أمام نادي ليستر سيتي، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في يوم السبت الماضي.


تغييرات هامه ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد بعد هزيمتة مع ليستر


كما كانت خسارة مان يونايتد خلال لقاءؤة مع اليستر، أثرا كبيرا لمسيرتة داخل الدوري التي كانت تخلوا من الهزيمة طوال الـ 29 مباراة التى خاضها ولهذا كان لذلك أثرا كبيرا على الفريق وعلي المدرب سولسكاير الذي كان يقود الفريق حتي وصل به للتعادل، وهزيمتين له خلال مبارياته الثلاث الأخيرة.


ورغم امتلاك الفريق مجموعة رائعة من اللاعبين الكبار ضمن تشكيلته، ومن أبرزهم كريستيانو رونالدو، وقد واجه المان يونايتد الكثير من الانتقادات سواء من المشجعن أو من المنتقدين وذلك خلال الاسابيع الاخيرة بسبب أدا الفريق.


وقام سولسكاير، بإبلاغ الهيئة الإذاعية البريطانيه ( أنه خلال فترة التوقف الدولي، قام بإجراء نظرة جيدة للفريق لمعرفة أين يكمن الخطأ ولكنه لابد من تدقيق النظر في كامل الفريق وإن كان هناك تضحيات ما سوف نقدمها لنعيد توازن الفريق كما كان.


وأضاف قائلا ( أنه في الأونه الأخيره لم يكون الفريق بنفس الحالة التي كن عليها وخسرنا العدد من النقاط وهذا شئ لابد من النظر به جيدا ومعرفه ما هو المطلوب لتغيير ذلك ).


حيث سوف يواجه المان يونايتد في المباراه القادمه له فريق نادي أتالانتا ضمن دوري أبطال أوروبا في يوم الأربعاء القادم، كما تحدث المدرب عن ثقته العاليه في قدرة لاعبين الفريق على الرد بكل قوة وذلك رغم توقعه بمباراة ليست بالسهلة.


كما أضاف إلي حديثه قائلا ( أن كل مباريات دوري الابطال هي مباريات مهمه للغايه وكبيره ويعد فريق ليستر خارج الارض بمثابه إختبار كبير وكذلك أيضا فريق أتالانتا علي أرضنا ).


وإختتم حديثه ( أن يجب علينا أن نتجاوز تلك الامور، وعلينا دخول المباراة القادمة بفكر جديد وغير مشوش وأنا متأكد أننا سوف نعود مرة أخري وبكل قوة ).

اعلان
اعلان