كارلوس كيروش يعلق علي أداء منتخب مصر أمام ليبيا لكرة القدم

كارلوس كيروش يعلق علي أداء منتخب مصر أمام ليبيا لكرة القدم


أدلي كارلوس كيروش البرتغالي والمدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، عن أن فوز منتخب الفراعنة اليوم علي منتخب ليبيا، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم عام 2022.


حيث انتصر منتخب مصر علي نظيرة الليبي، بهدف واحد فقط دون أي رد، وهذا ضمن المنافسات في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة مونديال قطر عام 2022.


كارلوس كيروش يعلق علي أداء منتخب مصر أمام ليبيا لكرة القدم


وقال كارلوس كيروش البرتغالي والمدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم أثناء تصريحات له في مؤتمر صحفي عقد بعد إنتهاء المباراة "لقد إستحقينا الثلاث نقاط وكنت متوقع الفوز علي منتخب ليبيا وقد لعبنا مستوي كروي جيد".


ومضيفا قائلا "أعتقد أنه كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف، حيث كان المنتخب المصري في قمة تركيزة في هذه المباراة أمام منتخب ليبيا".


 مضيفا إلي حديثة قائلا "أن لاعبين منتخب مصر أنهم يبذلوا أكثر ما لديهم، وأن الاستعداد لمباراة المنتخب القادمة مع ليبيا قد بدأ بالفعل من الان".


ومن المحدد أنه سوف يلتقي منتخب مصر مع منتخب ليبيا، في يوم الإثنين القادم، وذلك ضمن الجولة الرابعة من تصفيات إفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم العام 2022.


وإستكمل قائلا "لا أريد أن التحدث عن أي لاعب، لكن اللاعب عمر مرموش كان الهدف الذي سجلة رائعا".


ومشيرا قائلا "أن منتخب مصر قد تصدر مجموعتة وهذا هو الأهم، وأن منتخب ليبيا قد وضح سبب تصدرة المجموعة قبيل لقاءة مع منتخب مصر".


وختم حديثة قائلا عن منتخب ليبيا "قد تصدر المنتخب الليبي بفضل قوتهم وأن معهم مدرب رائع، وكان يجب أن نركز في تلك المباراة لتحقيق الفوز، وهذا ما فعلناه، والان نتصدر المجموعه ويجب أن نواصل التألق إلي النهايه للمحافظه على لقب الصداره".


حيث تصدر منتخب مصر الترتيب علي مجموعتة بمجموع ورصيد نقاط وصل إلي 7 نقاط، كما يأتي في دور الوصيف منتخب ليبيا بمجموع ورصيد نقاط وصل إلي 6 نقاط، كما يأتي في المركز الثالث منتخب أنجولا بمجموع ورصيد نقاط وصل إلي 3 نقاط، ويأتي في نهاية الترتيبب منتخب الجابون بمجموع ورصيد نقاط وصل إلي نقطة واحدة فقط.


قرأة المزيد من المواضيع
كورة مصرية,

اعلان
اعلان
اعلان