منتخب البرازيل فى الصدارة من خلال الفوز على منتخب فنزويلا

منتخب البرازيل فى الصدارة من خلال الفوز على منتخب فنزويلا

 منتخب البرازيل فى الصدارة من خلال الفوز على منتخب فنزويلا


منتخب البرازيل فى الصدارة من خلال الفوز على منتخب فنزويلا

يلا شوت حصرى – لقد حقق منتخب البرازيل فوزا صعبا وغاليا على ضيفه منتخب فنزويلا بهدف نظيف دون رد وذلك خلال المباراه التى جمعتهما على أرض ملعب ( مانى جارينشا الوطنى ) ضمن إطار الجوله الثالثه من تصفيات أمريكا الجنوبيه المؤهله لكأس العالم فى العام 2022.


وافتقد منتخب البرازيل للاعب نيمار الذى يلعب مهاجم فى نادى باريس سان جيرمان الذى انضم للمعسكر التدريبى فى البدايه ثم انسحب بعد أن تم اكتشاف معاناته من إصابه تعرض لها فى مباراة باشاك شهير فى دورى أبطال أوروبا كما غاب كذلك اللاعب فيليب كوتينيو نجم نادى برشلونة لنفس سبب الاصابه.


منتخب البرازيل بأداء جيد يتفوق على منتخب فنزويلا


وعلى الرغم من سيطرة منتخب البرازيل بشكل جيد على الكره في الشوط الأول للمباراه إلا أنه لم يصنع فرص حقيقيه على مرمى منتخب فنزويلا وكان الفريق يعانى من مسأله الاختراقات الفرديه.


وقد تحسن أداء منتخب السيليساو قليلا بعض الشئ فى الشوط الثانى من المباراه ونتج عن ذلك التحسن فى الاداء تسجيل الهدف الوحيد فى المباراه والذى يحمل توقيع اللاعب روبيرتو فيرمينو مهاجم نادى ليفربول وذلك فى الدقيقى 67 من عمر المباراه.

وتصدر منتخب البرازيل فى صدارة ترتيب التصفيات وذلك برصيد 9 نقاط حيث حقق الفوز فى مبارياته الثلاث الى الان بينما تراجع منتخب الأرجنتين إلى المركز الثانى وذلك برصيد 7 نقاط بعد تعادله فى هذه الجولة مع منتخب الباراجوى رغم مشاركة اللاعب الكبير ليونيل ميسى فى هذه المباراه.


يلا شوت حصري :: موقع يلا شوت حصري مميز في البث المباشر لنقل أهم مباريات اليوم علي تابع لايف Taba Live عبر البث المباشر بدون تقطيع نهائيا على سيرفرات خاصة وبشاشة كاملة تعمل على كل السرعات المختلفة للإنترنت البطيء بجودات ضعيفة ومتوسطة وجودة عالية FULLHD للمشاهدة المباشرة على جميع القنوات الرياضية كما يوجد بطاقة خاصة لكل مباراة نوضح فيها مواعيد المباريات والقنوات الناقلة للمبارايات وبيانات حول المعلق والقناة الصوتية وملعب المباراة والبطولة وكذلك تشكيل الفريق وهذا ما يتميز به موقعنا يلا شوت حصرى.